منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوكا يتحدى استوديانتس وفيليز على اللقب في الارجنتين بعد تدعيم صفوفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: بوكا يتحدى استوديانتس وفيليز على اللقب في الارجنتين بعد تدعيم صفوفه    الجمعة فبراير 11, 2011 2:33 am


من المتوقع ان يشهد الدوري الارجنتيني لكرة القدم الذي ينطلق غدا الجمعة اثارة أكبر من السنوات الماضية بعدما تضمنت فترة الانتقالات بعض اللاعبين الكبار واحتمال نهاية مسيرة اثنين من بين الأكثر شعبية منهم.

وقال ريكاردو جارسيا وجيه.جيه.لوبيز مدربا فيليز سارسفيلد وريفر بليت على الترتيب ان بوكا جونيورز يأتي ضمن أبرز المرشحين للفوز باللقب.

وتعاقد بوكا مع المدرب الجديد جوليو سيزار فالكيوني الذي جلب معه ثنائي خط الوسط والتر ارفيتي من بانفيلد ولياندرو سوموزا من فيليز ضمن العديد من اللاعبين الذين تجاوزوا 30 عاما في كرة القدم الارجنتينية.

وكانت الجماهير تتطلع لمشاهدة ارفيتي مع خوان رومان ريكيلمي في خط وسط بوكا منذ مدة طويلة بينما لا يزال مارتن باليرمو (37 عاما) هداف الفريق عبر تاريخه غير واثق اذا كان هذا سيكون موسمه الاخير ام لا.

وبعد اجراء قرعة المسابقة سيتقابل بوكا في الجولة الاخيرة خارج أرضه مع جيمناسيا لابلاتا الذي استعاد جهود لاعبه جويرمو باروس سكيلوتو.

وسبق لباروس سكيلوتو ان شكل ثنائيا هجوميا جيدا مع باليرمو في بوكا اوائل القرن الحالي كما لعب في كولومبوس كرو الامريكي لثلاثة مواسم قبل ان يعود الى جيمناسيا لابلاتا.

وأعلن باروس سكيلوتو (37 عاما) من قبل انه سيعتزل بنهاية المسابقة في يونيو حزيران القادم لكن ليس قبل محاولة ضمان بقاء جيمناسيا لابلاتا المتعثر في دوري الاضواء بعد تعثره في البطولتين السابقتين.

ويتحدد الهبوط في الدوري الارجنتيني طبقا لنتائج كل فريق في اخر ثلاث بطولات من المسابقة.

واضافة لبوكا يأتي استوديانتس المدافع عن اللقب وفيليز وصيف البطل في ديسمبر كانون الاول الماضي على رأس قائمة المرشحين للفوز لكن تركيزهما سينصب على اتجاهين في ظل مشاركتهما بكأس ليبرتادويس لأندية امريكا الجنوبية.

ولهذا الغرض عزز فيليز صفوفه بضم جويرمو فرانكو المهاجم السابق لمنتخب المكسيك ولاعب الوسط ديفيد راميريز اللذين تجاوزا 30 عاما وسيستمر استوديانتس في الاعتماد على خوان سيباستيان فيرون (35 عاما).

وأصبح تأثير فيرون واضحا في استوديانتس بعد ذكرت وسائل اعلامية انه كان ضمن العوامل التي أدت الى الاستقالة المفاجئة للمدرب اليكس سابيا في وقت سابق من الاسبوع الجاري.

لكن يبدو ان استوديانتس سيكون في أيد أمينة بعد تعاقده مع ادواردو بريتسو المساعد السابق لمارسيلو بيلسا الذي سبق له تدريب منتخبي الارجنتين وتشيلي.

ولم يدخل ريفر بليت سوق الانتقالات الماضية بقوة بسبب معاناة دانييل باساريلا اللاعب والقائد السابق للفريق من الديون المتراكمة على النادي منذ توليه منصب الرئيس قبل عام.

وسيواصل ريفر بليت الاعتماد بقوة على ماتياس الميدا (37 عاما) لاعب وسط الارجنتين السابق بعدما اعار ارييل اورتيجا الى اول بويز الذي يريد الحصول على نقاط كافية لتجنب الهبوط.

وكانت هزيمة ريفر بليت خارج أرضه امام اول بويز في أكتوبر تشرين الأول الماضي تسببت في رحيل المدرب انخيل كابا وتعيين لوبيز لاعب الوسط السابق في الفريق بدلا منه.

لكن كابا صاحب النزعة الهجومية سيكون موجودا في الموسم الجديد بعدما تولى تدريب جيمناسيا لابلاتا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوكا يتحدى استوديانتس وفيليز على اللقب في الارجنتين بعد تدعيم صفوفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: