منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معاناة الخور تتواصل بعد الهزيمة أمام قطر بدوري النجوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: معاناة الخور تتواصل بعد الهزيمة أمام قطر بدوري النجوم   الأحد فبراير 13, 2011 4:45 pm

تواصلت معاناة فريق الخور في دوري نجوم قطر لكرة القدم بعد الهزيمة التي تعرض لها مساء اليوم الأحد خارج ملعبه أمام قطر 1/3 .

وبادر فريق قطر بالتسديل عن طريق المهاجم البرازيلي مارسينيو في الدقيقة 20 وأضاف فضل عمر الهدف الثاني في الدقيقة 24 ولكن رد فريق الخور لم يتأخر كثيرا عندما نجح مصعب محمود في تذليل الفارق في الدقيقة 37 .

في الشوط الثاني حاول الخور تحت قيادة المدرب الفرنسي ألان بيران تعديل النتيجة غير أن سوء التوفيق وانعدام التركيز أمام المرمى حال دون ذلك ذلك وحسم قصي منير نتيجة المباراة في الدقيقة الاخيرة عندما أنهى كل الآمال وسجل الهدف الثالث لقطر.

وبهذا الفوز رفع فريق قطر رصيده إلى 26 نقطة في حين تجمد رصيد الخور عند النقطة السابعة واحتل بعد هذه الهزيمة المركز قبل الأخير في جدول الترتيب من ثماني هزائم واربعة تعادلات وفوز وحيد طيلة 13 جولة وبالتالي تأزم موقف الفريق بشكل كبير وصار أحد أكثر الأندية المهددة بالهبوط رفقة الأهلي متذيل جدول الترتيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معاناة الخور تتواصل بعد الهزيمة أمام قطر بدوري النجوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: