منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مالك سانتندر الجديد يطمح للدخول في دائرة المنافسة مع برشلونة وريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: مالك سانتندر الجديد يطمح للدخول في دائرة المنافسة مع برشلونة وريال    الأحد فبراير 13, 2011 4:48 pm

يعتقد المالك الهندي الجديد لفريق ريسنج سانتندر ان النادي يمكنه المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ذات يوم مع العملاقين برشلونة وريال مدريد وهو جاهز لاستثمار كافة الاموال المطلوبة لاعادة النادي الى المنافسات الاوروبية.

وقال احسان علي سيد مؤسس ورئيس شركة وستيرن جلف ادفيزوري للاستثمار والذي اصبح صاحب حصة الاغلبية في نادي ريسنج في نهاية الشهر الماضي لرويترز ان شرائه النادي "كان حلما تحول الى حقيقة" مؤكدا ان هناك مكانا لبزوغ قوة ثالثة في اسبانيا.

وقال علي سيد في مقابلة بالفندق الذي يقيم فيه في سانتندر على الساحل الشمالي لاسبانيا "في ظل مشاهدة دوري الدرجة الاولى الاسباني في كافة انحاء العالم اليوم فان اول فريقين يتبادران الى الذهن هما ريال مدريد او برشلونة."

واضاف "كما قلت آنفا وبشكل علني ساوفر كافة ما يمكن لرؤية ريسنج وهو ينمو في عالم كرة القدم."

وتابع "لذا فانني واثق ان هناك مكانا لفريق ثالث. الامر كله يتعلق باثبات موهبتك خلال 90 دقيقة من اللعب في الملعب. من يلعب افضل سيفوز."

واستطرد المستثمر الهندي قائلا "هذا يوفر الكثير من الامكانات لرسينج ليكون اكثر تنافسية مع هذين الفريقين المحببين (برشلونة وريال) اللذين يلعبان دوما بشكل جيد ويقدمان اداء ممتعا على صعيد اللعبة."

وأخفق علي سيد الذي يتنقل كثيرا بين مقريه في زوريخ والبحرين بواسطة طائرة خاصة في محاولة شراء نادي بلاكبيرن روفرز الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز وذلك العام الماضي.

وتحول انتباه علي سيد الى اسبانيا وبات احدث مستثمر اجنبي في الدوري الاسباني عقب شراء عضو في الاسرة الحاكمة في قطر لنادي ملقة العام الماضي.

ويدخل ريسنج - الذي يعد لاعب الجولف الاسباني سيف بايستيروس الذي يقيم في سانتندر اشهر مشجعيه - في صراع من اجل النجاة من دوامة الهبوط دوما رغم انه تأهل الى كأس الاتحاد الاوروبي في عام 2008 بانهائه المنافسات في المركز السادس.

وانتهت صفقة استحواذ المستثمر الهندي على النادي المتعثر الذي قال انه "يعاني" ماليا الا انه "ليس معتلا تماما" قبل يومين من نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني الماضي.

ولم يترك هذا الكثير من الوقت امام المالك الجديد لتدعيم تشكيلته وقد قال انه سيصحح الاوضاع عندما يعاد فتح باب الانتقالات في نهاية هذا الموسم.

واضاف "عندما يتاح لنا المزيد من الوقت في الصيف فاننا سنضم بالتأكيد المزيد من المواهب الى التشكيلة."

وتابع "هذا لا يعني بالضرورة انه اذا كنت جريئا للغاية واستثمرت مبالغ مالية ضخمة في النادي فسوف يقوم الاخير بصنع المعجزات. ليس هذا هو الحال."

وقال المستثمر الهندي "الا انني اشعر بشكل شخصي برغبة في ان ينمو هذا النادي ببطء وباطراد ولكن بقوة بما يمكنه من الثبات في اي موقع يصل اليه لفترة طويلة."

ولم يتم تحديد مبلغ معين لضم اللاعبين الا ان علي سيد قال انه سيبلغ الطاقم التدريبي لفريق ريسنج باولوياته.

وقال "افضل الكثير من اللاعبين الا انه من غير المحتمل ان استطيع ضمهم جميعا."

واضاف "الا انه عندما يحين الوقت فانني ساكشف عن تفضيلاتي وتعلقي بلاعبين محددين."

وقال المستثمر الهندي "الا اننا نريد ضم مواهب جيدة. مسألة قيمة كل موهبة هو امر سيحدده الخبراء الفنيون."

واضاف "الا انه مهما تكن الاموال المطلوبة لضم مواهب جيدة الى التشكيلة فاننا سننفق."

وبسؤاله عن الوقت الذي سيستغرقه الفريق للتأهل ثانية الى المنافسات الاوروبية قال علي سيد انه تم اتخاذ خطوة هامة باعادة تعيين مارسيلينو جارسيا المدرب الذي قاد الفريق للصعود للعب في كأس الاتحاد الاوروبي في عام 2008.

وقال علي سيد "لذا فان بامكانك ان تتأكد اننا نسير بسرعة لتحقيق هذا الهدف (الاوروبي). الوقت هو الوحيد الكفيل بتحديد مدى السرعة التي نسير بها الا اننا نمتلك امال كبيرة."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مالك سانتندر الجديد يطمح للدخول في دائرة المنافسة مع برشلونة وريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: