منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هانوفر يهدر فرصة لانتزاع المركز الثالث في الدوري الألماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: هانوفر يهدر فرصة لانتزاع المركز الثالث في الدوري الألماني   الأحد فبراير 13, 2011 4:58 pm

سجل ديديه ياكونان هدفا آخر لهانوفر لكنه لم يكن كافيا لحسم المباراة أمام فيردر بريمن حيث تعادل الفريقان 1/1 اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وأهدر هانوفر بذلك فرصة لانتزاع المركز الثالث ، حيث حصد الفريق نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونيخ صاحب المركز الثالث ونقطة أمام ماينز الذي خسر أمام كولون 2/4 في وقت سابق اليوم.

كذلك رفع فيردر بريمن نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح المهاجم الإيفواري ياكونان التسجيل لهانوفر في الدقيقة 26 ليكون الهدف رقم 11 للاعب في الموسم الحالي ، ثم أدرك أدرك تيم فايسه التعادل لفيردر بريمن في الدقيقة 50 .

وسجل كل من لوكاس بودولسكي وميليفوي نوفاكوفيتش ثنائية ليبتعد فريق كولون عن مراكز الهبوط بجدول الدوري حيث تغلب على ماينز 4/2 في وقت سابق اليوم.

وسجل بودولسكي الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين الثالثة و55 بينما أحرز نوفاكوفيتش الهدفين الثاني والرابع للفريق في الدقيقتين 43 و60 .

ورفع كولون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد ماينز عند 37 نقطة في المركز الخامس بفارق 15 نقطة خلف المتصدر بوروسيا دورتموند.

وحقق كولون اليوم الفوز الرابع له على التوالي على أرضه ، ليستعيد توازنه بعد الهزيمة في مباراته الماضية أمام بايرن ميونيخ 2/3 مطلع الأسبوع الماضي في مباراة سجل خلالها نوفاكوفيتش ثنائية أيضا.

وافتتح مهاجم المنتخب الألماني بودولسكي التسجيل لكولون بعد دقيقتين من بداية المباراة ، بهدف أحرزه من ضربة حرة من مسافة 35 مترا.

وأدرك سامي العلاقي التعادل لماينز في الدقيقة 31 لكن المهاجم السلوفيني نوفاكوفيتش تقدم لكولون بالهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول ، حيث تصدى هاينز مولر لكرة سددها مارتين لانيج من ضربة حرة لكنها ارتدت إلى نوفاكوفيتش الذي أسكنها الشباك.

وبعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني راوغ بودولسكي أحد مدافعي ماينز ثم راوغ مولر ليضيف الهدف الثاني له والثالث لكولون.

وبعد خمس دقائق أضاف نوفاكوفيتش الهدف الثاني له والرابع لكولون.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل بيتار سليسكوفيتش الهدف الثاني لماينز الذي يدربه المدير الفني توماس توشيل والذي مني بثلاث هزائم مقابل انتصار واحد خلال خمس مباريات خاضها منذ انتهاء الأجازة الشتوية للبوندسليجا.

وأعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم إقالة مدربه مايكل فرونتزيك بعد يوم واحد من الهزيمة 1/3 أمام سانت باولي ، وتراجع الفريق إلى قاع جدول البوندسليجا.

وجمع مونشنجلادباخ 16 نقطة فقط من 22 مباراة ليصبح مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وتولى فرونتزيك /46 عاما/ لاعب المنتخب الألماني سابقا ، تدريب الفريق في تموز/يوليو 2009 وكان عقده يمتد حتى حزيران/يونيو 2013 .

وقال راينر بونهوف نائب رئيس مونشنجلادباخ "كنا نأمل جميعا أن نحقق الأهداف التي وضعناها سويا مع مايكل فرونتزيك ، ولكن في أعقاب النتائج الأخيرة قررنا تغيير المدرب".

وأوضح فرونتزيك لصحيفة بيلد "بالطبع أشعر بإحباط شديد ، ولكني اتفهم أن النادي يريد استغلال أخر إمكانية لديه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هانوفر يهدر فرصة لانتزاع المركز الثالث في الدوري الألماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: