منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباب البحريني يبدأ رحلته في خليجي الأندية لكرة اليد بفوز صعب على العربي الكويتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: الشباب البحريني يبدأ رحلته في خليجي الأندية لكرة اليد بفوز صعب على العربي الكويتي    الأحد فبراير 13, 2011 5:11 pm

بدأ نادي الشباب البحريني رحلته بشكل متميز ضمن بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد 2011 والتي تقام حاليًا في العاصمة القطري الدوحة وبإستضافة نادي الريان القطري، حيث تمكن الفريق البحريني مساء اليوم من تحقيق فوز صعب على نظيره الكويتي نادي العربي بنتيجة 27/26 .

وتمكن الناديين من تقديم مستوى متميز خلال المباراة، حيث ظهر كلاهما بمستوى فني يعكس التطور الملحوظ للأندية الخليجية ولكرة اليد الخليجية بالصفة العامة، وتمكن الفريق البحريني من التقدم في المباراة منذ البداية وواصل تقدمهِ ليحقق التفوق مع نهاية الشوط الأول بواقع 13/12 .

بهذا الفوز الشبابي الأول، رفع النادي البحريني رصيدهُ إلى نقطتتين في الترتيب الأول المؤقت للمجموعة، فيما ظل نادي العربي الكويتي بدون أي نقطة في الترتيب الأخير للمجموعة الاولى ضمن هذه الدورة الخليجية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشباب البحريني يبدأ رحلته في خليجي الأندية لكرة اليد بفوز صعب على العربي الكويتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة اليد-
انتقل الى: