منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوردان "الطائر" ما زال يقدم لمحات من تألقه السابق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: جوردان "الطائر" ما زال يقدم لمحات من تألقه السابق    الأحد فبراير 13, 2011 5:14 pm

قال اعضاء في فريق تشارلوت بوبكاتس المنتمي لدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين ان مايكل جوردان ربما فقد بعضا من بريقه لكن النجم الشهير الذي اطلق عليه لقب "الطائر" ما زال يوضح لمحات من تألقه السابق ويستطيع وضع الكرة في السلة.

وسبق لجوردان الحصول على جائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين خمس مرات وهو يملك بوبكاتس حاليا ويحب اظهار حركة او اثنتين من فترات تألقه السابقة خلال المران مع الفريق.

وقال جيرالد والاس قائد بوبكاتس للصحفيين "ما زال يحتفظ ببريقه. انه لا يملك نفس سرعته لكنه يجيد التسجيل والتصويب. انه يسجل من الوضع طائرا وما زال يجيد هذا."

وساهم جوردان الذي سيبلغ 48 عاما الاسبوع القادم في فوز شيكاجو بولز بستة ألقاب للدوري في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي كلاعب كما شارك في مباراة كل النجوم عشر مرات.

ولم يلعب جوردان اي مباراة في دوري المحترفين منذ 2003 عندما عاد للعب مع واشنطن ويزاردز.

ولم يصدر من جوردان اي تعليق في مران أمس الخميس لكن بول سيلاس مدرب بوبكاتس اكد ان المالك الحالي للنادي يحب محاسبة اللاعبين واعطائهم النصائح.

وقال سيلاس الذي تولى المسؤولية بعد رحيل لاري براون في ديسمبر كانون الاول الماضي "يبذل اللاعبون جهدا أكبر قليلا عندما يكون موجودا."

واضاف سيلاس مشيرا لجوردان "ما زال يستطيع التصويب بطريقة مذهلة ويستطيع التحرك جيدا. في مثل هذا السن لا يستطيع القيام بذلك لفترة طويلة لكنه قادر على ذلك لفترة قصيرة."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوردان "الطائر" ما زال يقدم لمحات من تألقه السابق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة السلة-
انتقل الى: