منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي يقود برشلونة بتسعة لاعبين للفوز على خيتافي وريال مدريد يسحق اسبانيول بالثلاثة­

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

مُساهمةموضوع: ميسي يقود برشلونة بتسعة لاعبين للفوز على خيتافي وريال مدريد يسحق اسبانيول بالثلاثة­   الأحد فبراير 07, 2010 4:07 am

قاد المهاجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي فريق برشلونة إلى فوز جديد بالدوري الأسباني لكرة القدم حيث تغلب مساء أمس السبت على ضيفه خيتافي 2/1 في مباراة شهدت طرد لاعبين من برشلونة وذلك في المرحلة الحادية عشر من المسابقة التي شهدت أيضا فوزا كبيرا لريال مدريد على اسبانويل بثلاثية نظيفة.

وافتتحت مباريات المرحلة في وقت سابق أمس بفوز فالنسيا على بلد الوليد بهدفين نظيفين.

على استاد "كامب نو" ببرشلونة ، خاض برشلونة معظم فترات المباراة بعشرة لاعبين فقط اثر طرد مدافعه جيرارد بيكي بعد 25 دقيقة فقط من المباراة عندما كانت النتيجة هي تقدم فريقه بهدف نظيف.

كما شهد الوقت بدل الضائع للمباراة طرد المكسيكي رافاييل ماركيز نجم دفاع برشلونة عندا كان فريقه متقدما بهدفين نظيفين ليسدد بعدها روبرتو سولدادو مهاجم خيتافي ضربة الجزاء التي تسبب فيها ماركيز ويحرز منها هدف فريقه الوحيد قبل صفارة النهاية مباشرة.

والفوز هو الخامس على التوالي لبرشلونة ليعزز الفريق بذلك موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 55 نقطة بفارق خمس نقاط عن منافسه العنيد ريال مدريد.

واضطر جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة إلى إعادة تنظيم دفاعه قبل بداية المباراة مباشرة بسبب إصابة ظهيره الأيمن داني ألفيش في فترة الإحماء قبل بداية المباراة.

وتقدم ميسي بهدف مبكر لبرشلونة بعدما هيأ له زميله الإيفواري يايا توريه الكرة فسددها ميسي بقدمه اليسرى في شباك خيتافي بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة.

وفي الدقيقة 25 ، طرد الحكم اللاعب بيكي بسبب الخشونة الزائدة مع رافاييل لوبيز مدافع خيتافي مما اضطر جوارديولا لإعادة ترتيب دفاعه مجددا.

وصنع خيتافي عدة فرص لتسجيل هدف التعادل ولكنها افتقدت للنهاية الدقيقة.

ونال الفريق عقابه على هذه الفرص الضائعة عندما سجل خافي هيرنانديز صانع ألعاب برشلونة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 اثر تمريرة من ميسي نفسه والذي كان النجم الأول للقاء. ولكن خيتافي لم ييأس وواصل بحثه عن هدف لتعديل النتيجة.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة ، أسقط ماركيز اللاعب كيبا بلانكو المنفرد داخل منطقة جزاء برشلونة فلم يتردد الحكم في طرده من الملعب.

وسدد سولدادو ضربة الجزاء محرزا الهدف الوحيد لخيتافي ولكن الوقت لم يكن كافيا لتسجيل هدف التعادل ليتجمد رصيد الفريق عند 31 نقطة في المركز السابع.

ورفض جوارديولا تقديم شكوى ضد الحكم فيرناندو تيكسييرا فيتينيس الذي أدار المباراة.

وقال جوارديولا "الحكام يرتكبون بعض الأخطاء ويصيبون في بعض القرارات مثل أي شخص".

وأضاف جوارديولا بأنه كان "فخورا للغاية" بلاعبيه وأن هذا الفوز حقق العديد من المكاسب والفوائد.

وعلى استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد ، واصل ريال مدريد مطاردته لبرشلونة من خلال فوز كبير على ضيفه اسبانيول بثلاثة أهداف أحرزها سيرخيو راموس والبرازيلي كاكا وجونزالو هيجوين في الدقائق السادسة و30 و90 .

والفوز هو الثالث على التوالي لريال مدريد الذي حافظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن المتصدر برشلونة انتظار لأي كبوة لحامل اللقب.

وتجمد رصيد اسبانيول عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول المسابقة.

وتقدم راموس بالهدف الأول لريال مدريد اثر تمريرة عرضية من زميله إستيبان جرانيرو حولها راموس برأسه إلى داخل الشباك.

أما الهدف الثاني فجاء من متابعة جيدة لكاكا بعد أن تصدى الكاميروني كارلوس كاميني لضربة رأس قوية من المهاجم المخضرم راؤول قائد ريال مدريد. وأكمل هيجوين الثلاثية بعدما راوغ كاميني وسدد الكرة داخل الشباك.

وقال كاكا "الأمور تسير على ما يرام. يتطور مستوى أدائنا الجماعي من مباراة لأخرى".

وأعرب كاكا عن أمله في أن يهدر برشلونة بعض النقاط "إن عاجلا أو آجلا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://momtaz.hooxs.com
 
ميسي يقود برشلونة بتسعة لاعبين للفوز على خيتافي وريال مدريد يسحق اسبانيول بالثلاثة­
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: