منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرو انجلترا مباراة ودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ممتاز



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

مُساهمةموضوع: مصرو انجلترا مباراة ودية   الخميس مارس 04, 2010 5:57 am

منتخب مصر يواجه انجلترا في ويمبلي 3 مارس | مباراة مصر وانجلترا
محمد ثابت

اضغط هنا

نتيجة مباراة مصر وانجلترا
نجحت الاتصالات بين الاتحاد الانجليزي ومسئولي اتحاد الكرة المصري من أجل إقامة مباراة ودية بين المنتخب المصري و منتخب انجلترا الاول في اطار استعدادات منتخب انجلترا الاول في اطار استعدادات منتخب انجلترا لبطولة كأس العالم 2010 والمقرر إقامتها بجنوب افريقيا بعدأن أسفرت القرعة عن وجود انجلترا الى جانب امريكا وسلوفينيا والجزائر في المجموعة الثالثة .

وتم الاتفاق على موعد مباراة مصر وانجلترا على أن يكون 3 مارس المقبل ولكن كانت هناك بعض الاختلافات حول مكان إقامة المباراة على ملعب استاد القاهرة حسب رغبة الجهاز الفني أو ملعب ويمبلي بانجلترا وأصبح في حكم المؤكد إقامتها بانجلترا لكن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة لم يتلق أي فاكس رسمي حتى الآن وينتظر زاهر خطابا رسميا أو فاكس لتفعيل العقد من أجل إقامة مباراة مصر وانجلترا .

من ناحية أخرى تابع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة المدير الفني مباريات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز خصوصا مباراة القمة بين الاهلي والزمالك والتي انتهت بتعادل الفريقين بلا أهداف من أجل الوقوف على حالة اللاعبين قبل إعلان القائمة الرسمية للمنتخب المصري قبل كأس الامم الافريقية انجولا 2010 .

وأكد أعضاء الجهاز الفني أن أكبر مكاسب هذا اللقاء هي الروح الرياضية التي ظهرت على اللاعبين خلال المباراة والتي غابت عن مباريات القمة منذ زمن بعيد كما برز خلال اللقاء أحمد شكري لاعب الاهلي الذي من المتوقع ضمه الى قائمة المنتخب المصري في الفترة المقبلة في حالة ثبات مستواه خصوصا أنه لاعب من طراز فريد ويتمتع بالثقة والمهارة الكافي لكي يمثل منتخب مصر خصوصا مع إصابة محمد ابو تريكة مهاجم النادي الاهلي في الوقت الذي اختفى فيه تماما محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” .

ويرى الجهاز الفني أن أحمد حسام ميدو قد ظهر بشكل طيب طوال المباراة على الرغم من إهداره فرصتين سهلتين إلا أن المجهود الذي بذله خلال المباراة إضافة الى تحركاته في جميع انحاء الملعب والتزامه بالروح الرياضية مع زملائه من الفريقين تجعله يقترب من العودة في حال استمرار رغبته في العودة الى مستواه لتمثيل منتخبا الوطني خصوصا في ظل إصابة عدد كبير من المهاجمين أمثال عمرو زكي – عماد متعب إلى جانب محمد بركات .

في الوقت الذي ينتظر فيه حسن شحاتة التقارير الطبية للاجهزة الفنية للفرق للوقوف على حالة لاعبيه بعد المباريات والاطمئنان على امكانية اللاعبين المصابين للمشاركة بشكل اساسي في كأس الامم الافريقية انجولا 2010 .

وفي سياق الاعداد لبطولة كأس الامم الافريقية 2010 لا تزال هنا محاولات مكثفة مع فرق المجموعة الاولى والثانية لإقامة مباراتين وديتين في يناير المقبل ولم يستقر حتى الآن الجهاز الفني على اسماء المنتخبين في الوقت الذي تحاول فيه الشركة القائمة بالتفاوض مع تلك المنتخبات بالوقوف على الاسماء في أقرب وقت .

صحيح نسينا نحكيلكم عن ان الكل يقدروا يتفرجوا ويتابعوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصرو انجلترا مباراة ودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: