منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العهد يتطلع لاحكام قبضته على صدارة دوري لبنان امام التضامن الجوكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: العهد يتطلع لاحكام قبضته على صدارة دوري لبنان امام التضامن الجوكر   الجمعة فبراير 11, 2011 12:05 am

يتطلع فريق العهد حامل اللقب لتعزيز موقعه في صدارة دوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم عندما يستضيف التضامن المتعثر يوم الاحد القادم.

وسيعتمد العهد على لاعبه الجديد سيرجي كروت القادم من روسيا البيضاء بعد ان ظهر بصورة جيدة في خط الوسط وساهم في صنع الكثير من الفرص لزملائه وخاصة في المباراة السابقة امام فريق الشباب الغازية.

ومن المرجح ان يستعيد العهد جهود حسن معتوق متصدر قائمة الهدافين في المسابقة برصيد عشرة اهداف بعدما غاب عن اللقاء السابق.

لكن التضامن الذي جمع عشر نقاط يحتل بها المركز العاشر يريد العودة للانتصارات التي غاب عنها منذ فوزه 2-صفر على السلام صور في الجولة الثانية من المسابقة خلال أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ويملك العهد 32 نقطة من 13 مباراة ويتقدم بفارق اربع نقاط على الصفاء صاحب المركز الثاني الذي سيحل ضيفا على الاخاء الاهلي عاليه.

وسيتطلع الاخاء الاهلي عاليه صاحب المركز السابع برصيد 13 نقطة للثأر في هذه المباراة بعد هزيمته 3-1 في الدور الاول من المسابقة امام الصفاء.

وسيفتقد النجمة صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة جهود حارسه نزيه أسعد بسبب الايقاف عندما يحل ضيفا على الاصلاح البرج الشمالي متذيل الترتيب والفريق الوحيد الذي لم يحقق اي انتصار في المسابقة هذا الموسم.

ويأمل المبرة الذي يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة مواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفا على الشباب الغازية صاحب المركز التاسع.

ويسعى الانصار الذي تراجع للمركز الرابع برصيد 25 نقطة لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يلتقي مع شباب الساحل غدا الجمعة.

ويمر الانصار بفترة انعدام وزن بعدما غابت عنه الانتصارات في اخر ثلاث مباريات ليترك الصدارة التي تربع عليها في الدور الاول للمسابقة.

ويتجه الانصار الذي تراجع مستواه في الفترة الاخيرة للانسحاب من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بسبب الازمة المالية التي يعاني منها.

ويبحث الراسينح صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة عن فوزه الاول بعد التعادل في اخر ثلاث مباريات بدون اهداف عندما يحل ضيفا على السلام صور القابع بالمركز قبل الاخير بعد غد السبت. الجوكر

وسيفتقد السلام الذي يملك عشر نقاط جهود المهاجم أحمد طراد ولاعب الوسط خطر نجدي بسبب الايقاف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العهد يتطلع لاحكام قبضته على صدارة دوري لبنان امام التضامن الجوكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: