منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعيدا عن القمة.. ثلاث مباريات في انطلاق الجولة 17 بدوري السعودية الجوكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: بعيدا عن القمة.. ثلاث مباريات في انطلاق الجولة 17 بدوري السعودية الجوكر   الجمعة فبراير 11, 2011 12:32 am


تنطلق غدا منافسات الجولة 17 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات كلها بعيدا عن القمة إذ سيستضيف الأهلي منافسه نجران في جدة ويلتقي الفيصلي مع الاتفاق ويحل الفتح ضيفا على الرائد.

وهذه المباريات هي الأولى لهذه الفرق الستة منذ توقف الدوري في منتصف ديسمبر كانون الأول الماضي بسبب مشاركة منتخب البلاد في كأس اسيا. ومنذ ذلك الوقت أقيمت مباراتان مؤجلتان يوم الأحد الماضي.

وتقام مباراة الأهلي مع نجران على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ويدخل الأهلي المباراة برصيد 20 نقطة من 16 مباراة ويقع في المركز الثامن فيما يحتل نجران المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة بعد أن خاض الفريق 16 مباراة أيضا.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته بعد أن فاز في اخر ثلاثة لقاءات في الدوري رغم أنه وجد صعوبة في تجاوز فريق هجر في كأس ولي العهد منذ نحو اسبوع وفاز عليه بركلات الترجيح بينما خسر نجران مباراته الأخيرة في كأس ولي العهد أمام الهلال باربعة أهداف نظيفة.

وسيكون بوسع الاتفاق الصعود مؤقتا إلى المركز الثاني في الدوري إذا تمكن من الخروج بالنقاط الثلاث أمام الفيصلي.

ويحتل الاتفاق الآن المركز الرابع برصيد 29 نقطة ومتأخرا بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثالث وبنقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.

وسيفتقد الاتفاق الذي فاز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء جهود العماني حسن مظفر بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الأخيرة.

وسيلعب الرائد مع الفتح على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية.

ويحتل الفتح المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة مقابل 22 نقطة للرائد صاحب المركز السابع الذي خاض العدد ذاته من المباريات وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

ويأمل مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال في تحقيق الفوز بعد خسارة الفريق في آخر لقاءاته أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 ضمن مباريات دور 16 لبطولة كأس ولي العهد لكن الفريق سيفتقد لخدمات لاعب الوسط فيصل سيف والتونسي رمزي بن يونس بسبب الإيقاف.

لكن الرائد سيحاول الاستفادة من الدفعة المعنوية الذي تلقاها بعد الفوز على الشباب في كأس ولي العهد من أجل الخروج بالنقاط الثلاث من أجل التقدم في جدول المسابقة.

وتستكمل الجولة بإقامة أربع مباريات بعد غد الجمعة.. الاولى بين الهلال المتصدر برصيد 35 نقطة والوحدة والثانية تجمع الشباب مع النصر بينما يلتقي في الثالثة الحزم مع الاتحاد وفي الرابعة يلعب التعاون في مواجهة القادسية.

الجوكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعيدا عن القمة.. ثلاث مباريات في انطلاق الجولة 17 بدوري السعودية الجوكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: