منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قمة "غير حاسمة" للقب دوري قطر بين الغرافة ولخويا المتصدر اليوم الجوكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: قمة "غير حاسمة" للقب دوري قطر بين الغرافة ولخويا المتصدر اليوم الجوكر   الجمعة فبراير 11, 2011 12:36 am

ستكون الفرصة سانحة أمام نادي الغرافة حامل اللقب للصعود إلى قمة دوري نجوم قطر لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم عندما يستضيف لخويا المتصدر في مباراة قمة بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة غدا الجمعة.

واعتاد الغرافة الفائز بلقب الدوري في آخر ثلاثة مواسم التحليق منفراد بصدارة المسابقة ومواجهة منافسة على فترات من السد لكنه يواجه هذا الموسم موقفا مختلفا وهو محاولة تقليص الفارق من جولة إلى أخرى مع لخويا الصاعد لدوري الأضواء.

وحقق الغرافة الفوز في اخر سبع مباريات ويملك 28 نقطة لكنه يتأخر بفارق نقطة واحدة عن لخويا الذي فاز ثماني مرات في اخر عشر مباريات ولم يخسر هذا الموسم إلا أمام الغرافة في الدور الأول بهدفين مقابل لا شيء.

وقال البرازيلي كايو جونيور مدرب الغرافة في مؤتمر صحفي "لقاء لخويا لن يكون حاسما على لقب دوري النجوم وان كان الفوز باللقاء سيمنح الفائز دافعا وحافزا كبيرا لمواصلة المنافسة."

وأضاف "لا يمكن مقارنة فريق لخويا بين القسمين الأول والثاني واعتقد انه أصبح في الفترة الحالية أقوى بكثير من القسم الأول وظهر ذلك بوضوح في المباريات الأخيرة التي خاضها سواء قبل توقف الدوري أو حتى بعد العودة."

وسيدخل الغرافة المباراة بتشكيلة مدججة بالنجوم بعدما أكد جونيور جاهزية جميع اللاعبين وعودة الدولي حامد شامي بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة ويعتمد المدرب البرازيلي كثيرا على مواطنه جونينيو والعراقي يونس محمود الذي يتقاسم صدارة هدافي المسابقة وامارا ديانيه المنضم حديثا من فريق العربي لتعويض غياب برازيلي آخر هو كليمرسون.

أما لخويا فإنه سيفتقد على الأرجح جهود الثنائي المصاب محمد موسى وطلال القحطاني لكن الفريق يملك مجموعة من أفضل اللاعبين الأجانب بالمسابقة وخاصة ثنائي ساحل العاج بكاري كونيه وارونا دينداني والمغربي عبد السلام وادو.

واتفق الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا مع منافسه جونيور على أن هذه القمة غير حاسمة وقال "المواجهة مع الغرافة ستكون صعبة ومع ذلك فهي ليست مصيرية."

وأضاف لاعب منتخب الجزائر السابق قوله "الضغط موجود على جميع الفرق التي تنافس على اللقب والمهم بالنسبة للاعبي لخويا أن يتحلوا بأعلى درجات التركيز في تلك المواجهة."

وكانت منافسات هذه الجولة انطلقت يوم الاثنين الماضي بشكل مبكر بمباراة انتهت بفوز السد على السيلية 3-2 وأقيمت قبل أيام من باقي المباريات بسبب ارتباط الفريق الفائز يوم السبت المقبل بمواجهة الاتحاد السوري في الدور التمهيدي لدوري أبطال اسيا.

وبعد غد السبت سيواصل الأهلي الذي تراجع رئيسه عن استقالته بحثه عن تحقيق الفوز الأول هذا الموسم عندما يلعب مع الريان صاحب المركز السادس كما يلعب في اليوم ذاته الوكرة صاحب المركز العاشر مع أم صلال الذي يسبقه بمركز واحد في الترتيب.

وتختتم المرحلة يوم الأحد بمباراتي قطر صاحب المركز الرابع مع الخور صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير والخريطيات صاحب المركز السابع مع العربي الذي يحتل المركز الثالث ويتأخر عن القمة بنقطتين فقط.
الجوكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قمة "غير حاسمة" للقب دوري قطر بين الغرافة ولخويا المتصدر اليوم الجوكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: