منتديات ممتاز

منتديات ممتاز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بايرن يعتمد على ريبري وروبن لانقاذ موسمه في دوري المانيا الجوكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa_salah



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: بايرن يعتمد على ريبري وروبن لانقاذ موسمه في دوري المانيا الجوكر   الجمعة فبراير 11, 2011 12:42 am

ستعتمد امال فريق بايرن ميونيخ في انقاذ موسمه بدوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم على الجناحين الفرنسي فرانك ريبري والهولندي ارين روبن اللذين من الممكن ان يلعبا معا للمرة الأولى هذا الموسم عندما يلتقي حامل اللقب مع هوفنهايم بعد غد السبت.

ولم يتمكن بايرن من الاستعانة بروبن وريبري معا في ظل ابتعاد الجناح الهولندي لنصف الموسم بسبب الاصابة كما عاد زميله الفرنسي للملاعب بعد تعافيه من اصابة طفيفة.

ومع فقدان اثنين من أفضل لاعبيه مر بايرن بفترة مهتزة من النتائج هذا الموسم تضمنت الهزيمة 3-2 امام كولونيا في الجولة الماضية رغم ان الفريق تقدم بهدفين دون مقابل في الشوط الاول لكن لم يشارك ريبري او وربن في هذه المباراة.

وقال روبن هذا الاسبوع في ميونيخ بينما كان أغلب زملائه في بايرن مع منتخبات بلادهم "ينتابني شعور جيد. اعتقد ان حالتي ستكون جيدة في المباراة امام هوفنهايم."

وأكد اندريس يونكر مساعد مدرب بايرن ان روبن كان بحاجة لحصص تدريبية اضافية كي يكون لائقا لمباراة بعد غد السبت بعد غيابه عن المران لاسبوع بسبب نزلة برد.

ومع وجود بايرن في المركز الخامس بفارق 15 نقطة عن بروسيا دورتموند المتصدر لا يوجد من يتحدث في الفريق عن المنافسة على اللقب لكن مسؤولي النادي يطالبون بالمركز الثاني على الاقل للمشاركة في دوري ابطال اوروبا في الموسم القادم.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن بعد الهزيمة امام كولونيا "من الواضح ان المركز الثاني هو أقل اهدافنا الان. لا يمكننا المخاطرة بفقدان التأهل الى دوري ابطال اوروبا."

وسيكون لعروض ريبري وروبن تأثير كبير على مستقبل المدرب الهولندي لويس فان جال الذي استهل مشواره مع الفريق في الموسم الماضي بشكل رائع بالفوز بالدوري والكأس في المانيا والصعود لنهائي دوري ابطال اوروبا لكن ذكرت تقارير انه دخل في خلاف مع مسؤولي النادي واللاعبين.

وسمح فان جال للهولندي مارك فان بومل قائد بايرن بالرحيل الى ميلاتو الايطالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وأبقى المهاجم ميروسلاف كلوسه على مقاعد البدلاء لشهور عديدة.

ومع اقتراب دور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا في وقت لاحق من الشهر الجاري يعلم فان جال ان اي تعثر امام هوفنهايم قد يزيد من معاناة الفريق والمدرب على حد سواء.الجوكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بايرن يعتمد على ريبري وروبن لانقاذ موسمه في دوري المانيا الجوكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ممتاز :: المنتديات العامة :: المنتديات الإسلامية على مذهب السنة و الجماعة :: منتديات الأسرة :: منتديات الترفيه :: كل ما يخص ببرامج الحاسوب :: البيئة والفضاء :: شؤون التعليمية :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: